فن

12:46 مساءً EET

«Unbroken» لـ «أنجلينا جولي» يحق 15 مليون دولار

تربع الفيلم الأمريكي الجديد “Unbroken” الذي أخرجته النجمة الأمريكية أنجلينا جولي على عرش إيرادات يوم عيد الميلاد في أول عرض له، محققاً 15 مليون وستمئة ألف دولار مما جعل التجربة الإخراجية الثانية لجولي تصمد في وجه موسم سينمائي زاخر بأفلام سينمائية رائعة.

وهو الفيلم الذي يحكي عن الحرب العالمية الثانية، وتدور أحداثه حول قصة حقيقية لعداء أولمبي أمريكي يدعى لويس زامبريني أسر لمدة عامين في اليابان أثناء الحرب.

وتفوق فيلم “Unbroken” على الفيلم الموسيقي “Into the Woods” من إنتاج شركة والت ديزني والذي حقق 15 مليون ومائة ألف دولار.

وفي المركز الثالث حل فيلم “The Hobbit: The Battle of the Five Armies”، آخر أفلام سلسلة “The Hobbit”، للمخرج بيتر جاكسون وحصد 13 مليون ومائة ألف دولار يوم عيد الميلاد بعدما تصدر شباك التذاكر في أول عرض له مطلع الأسبوع الماضي.

وقالت رنتراك، وهي شركة تتبعُ إيرادات الأفلام، أمس الجمعة 26 ديسمبر أن فيلم “The Interview” الكوميدي حل في المركز الرابع عشر وهو من بطولة سيث روجن وجيمس فرانكو ويدور حول زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.

وأدى الفيلم إلى شن هجوم إلكتروني كبير على شركة “سوني بيكتشرز” وجمع أكثر من مليون دولار بعد عرضه في 331 دار عرض سينمائي أغلبها دور مستقلة.

وكانت شركة “سوني” المنتجة لهذا الفيلم قد رضخت في وقت سابق لتهديدات المتسللين إلى شبكة الكمبيوتر الخاصة بها ولم تعرض في وقته المحدد.

التعليقات