حوادث

04:12 مساءً EET

تجديد حبس متهم حاول إلقاء قنبلة على كمين الوراق

جددت نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد دبوس، اليوم الثلاثاء، حبس المتهم الذى حاول إلقاء قنبلة فى كمين الوراق 15 يوم اعلى ذمة التحقيقات.

 

وأشارت التحقيقات الأولية التى أجراها فريق من النيابة تحت إشراف المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، إلى أن المتهم القتيل ويدعى “محمود.على عبد الحكيم” 19 سنة كهربائى ومقيم منطقة إمبابة، استقل دراجة بخارية سوداء برفقة متهم اخر مصاب، وبحوزتهما قنبلة بدائية الصنع.

وأضافت التحقيقات أن المتهم ضبط ساعة تايمر القنبلة تمهيدًا لإلقائها على كمين “القوص الغربى” بمنطقة الطريق الدائرى ناحية ميدان لبنان، حيث يتواجد بذلك الكمين ضابط وأمين شرطة وفردا أمن، إلا أنها انفجرت قبل إلقائها على الكمين.

وأشارت التحقيقات إلى أنه فور انفجار القنبلة سقط المتهمان على الأرض، الأول مصاب بتهتك فى الناحية اليسرى من الجسد، وهى اليد اليسرى، ومن المرجح أن يكون المتهم حاول رمى القنبلة عن طريقها، بينما حاول المتهم الثانى الهرب، وقام بالفرار ناحية ميدان لبنان إلا أن إصابته أعاقت حركته فى الجرى، واستطاع رجال الأمن القبض عليه، وتم إيداعه مستشفى إمبابة.

وقالت التحقيقات إن المتهم الثانى مصاب بإصابات بالغة ناحية قدمه اليسرى بشظايا نتيجة انفجار القنبلة التى تحوى مواد شديدة الانفجار، وحالته الصحية حرجة وتستعلم النيابة من أطباء المستشفى عن حالته الصحية، تمهيدًا للانتقال إلى المستشفى لسماع أقواله.

التعليقات