رياضة

08:15 مساءً EET

” هنرى ” يعلن إعتزاله رسميا

 قرر المهاجم الدولي الفرنسي السابق تييري هنري أن يضع حدا لمسيرته في الملاعب من أجل تولي وظيفة مستشار كروي في شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، وذلك بحسب ما أعلن في حسابه على موقع «فيسبوك».

 

«بعد 20 عاما من التواجد في أرضية الملعب، قررت ان أترك كرة القدم الاحترافية»، هذا ما قاله هنري البالغ من العمر 37 عاما والذي جاء اعتزاله اللعب بعد انتهاء عقده مع نيويورك ريد بولز الاميركي.

 

ووضع هنري بقراره الاعتزال حدا للتكهنات باحتمال عودته الى ارسنال، الفريق الذي تعملق في صفوفه لثمانية مواسم واصبح افضل هداف في تاريخ النادي اللندني.

 

وسبق لهنري ان قال مؤخرا ان عودته الى ارسنال تعتبر «امنية» في هذا الوقت من العام، اي مع اقتراب عيد الميلاد، مؤكدا في الوقت ذاته ان قرار ترك نيويورك لا يعني بالضرورة انه سيعتزل اللعبة، مضيفا «كنت مصمما منذ البداية على الرحيل بعد مرور اربعة اعوام ونصف العام (على وصوله الى الفريق). هذا ما كان عليه الوضع طيلة الوقت ولم يكن ليتغير بالنسبة لي. استمتعت بوقتي كثيرا، لم تكن الامور سهلة في بعض الاحيان، كانت صعبة في البداية على الصعيد الشخصي، لكن بعدها احببت الدوري وعلمت ما هو عليه. كما احببت نيويورك ايضا».

 

التعليقات