مصر الكبرى

06:05 مساءً EET

بالصور .. محافظ الغربية يفتتح المؤتمر الدولى السابع لإتحاد النحالين العرب بطنطا‎

 
 
 
 
 

افتتح اللواء الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية المؤتمر الدولى السابع لاتحاد النحالين العرب بمدينة طنطا والذى يبدأ من 15/12 وحتى 18/12/2014 تحت عنوان ” نحل العسل … الواقع الراهن والتحديات “.

 
 
شارك فى المؤتمر العديد من الدول العربية والأفريقية والأجنبية . يهدف المؤتمر الى الحفاظ على ريادة مصر فى مجال تربية النحل فى الوطن العربى وتنشيط وتطوير وتسويق النحل ومنتجاته والترويج للمنتج المصرى والعمالة المصرية المدربة وكذلك تبادل الخبرات والتعرف على الأساليب الحديثة للنحالة فى العالم .
 
 
حضر المؤتمر المهندس ابراهيم ماضى الأمين العام لاتحاد النحالين العرب والمهندس فتحى بحيرى الأمين العام المساعد ونخبة كبيرة من العلماء والأساتذة المتخصصين فى أبحاث النحل على مستوى العالم .
 
 
وفى كلمته رحب المحافظ بالوفود المشاركة من جميع انحاء العالم وتمنى لهم اقامة طيبة بمدينة طنطا والخروج بتوصيات قابلة للتنفيذ مؤكدا على ان مصر عائدة بقوة الى عالمها العربى لتتبوء مكانتها وريادتها كما كانت بثوابتها وعلاقتها المتينة مع أشقائها العرب والأفارقة والدول الصديقة لافتا الى ان مصر لم تكن فى يوم معتدية أو باغية ولكنها دائما دولة سلام تحافظ على القيم والمبادىء وحسن الجوار والعلاقات الودية بين جميع الدول . 
 

وفى نهاية المؤتمر أفتتح المحافظ والوفود المشاركة معرضا لمنتجات مستلزمات تربية النحل بمشاركة كبرى الشركات المصرية والعربية والعالمية .

 
 
unnamed 1 af428
unnamed 3 04514unnamed 4 b9ce5