فن

01:33 مساءً EET

عمرو دياب وإليسا ومحمد عبده يحيون مهرجان دبى للسياحة والتسوق

يشارك فى مهرجان دبى للسياحة والتسوق فى دورته العشرين 20 مطربا من مختلف الدول العربية سيقدمون 10 حفلات على مدار فترة المهرجان، وتضم الحفلات، التى تنظم بالتعاون أيضاً مع مدينة دبى للإعلام، تحت عنوان “ليالى احتفالات المهرجان”، كوكبة كبيرة من نجوم الوطن العربى منهم فنان العرب محمد عبده، والميجا ستار عمرو دياب، وحسين الجسمى، ورابح وصقر، وعاصى الحلانى، والإماراتية أحلام، ونجوى كرم، وإليسا، ونانسى عجرم، وديانا حداد، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الآخرين.

ومن المقرر أن تبدأ حفلات المهرجان من 8 يناير وحتى 30 يناير 2015 على أن تقام الحفلات فى عطلات نهاية الأسبوع خلال فترة المهرجان. يذكر أن دبى ستحتفل من 1 يناير إلى 1 فبراير بالدورة العشرين لمهرجان دبى للتسوق تحت شعار الحملة التسويقية “رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل”.

وهو المهرجان الرائد الذى انطلق عام 1996 بتوجيهات من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، وأصبح المهرجان الأطول من نوعه فى العالم، واستقطب خلال العقدين الماضيين الملايين من الزوار من مختلف الجنسيات، خاصة وأنه يرتكز على توليفة متميزة من الفعاليات ذات المستوى العالمى والعروض الترويجية الرائعة وفرص الربح المذهلة.

وهو أحد الأعمدة الأساسية التى ترتكز عليها صناعة المهرجانات فى دبى لإستقطاب العائلات والزوار إلى الإمارة تماشياً مع “رؤية دبى 2020” لتطوير القطاع السياحى والمتمثلة فى إستقطاب 20 مليون سائح بحلول العام 2020. 

 

التعليقات