حوادث

10:08 صباحًا EET

مقتل مسجل خطر فى إشتباكات مع الشرطة فى حملة أمنية برأس سدر

لقى مسجل خطر مصرعه صباح اليوم السبت، وذلك إثر إشتباكات نشبت بين عدد من المسلحين وقوات الأمن خلال حملة أمنية لضبط عصابة مسلحة برأس سدر.

حيث شنت مديرية أمن جنوب سيناء حملة أمنية موسعة بقيادة اللواء حاتم أمين مدير الأمن بالإشتراك مع القوات المسلحة، وإدارة البحث الجنائى، وقوات الأمن المركزى، والقوات الخاصة، وألقت القبض على أخطر العناصر الإجرامية اليوم بمدينة رأس سدر.

وكان العميد محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى قد تلقى معلومات تفيد تواجد متهم هارب على مدخل مدينة رأس سدر أمام محطة شرق الدلتا، وتمكنوا من القبض عليه وهو (على دخيل) مسجل خطر فى عدد 41 قضية، آخرها قضية رقم 94 جنايات سانت كاترين.

وعقب مطاردة المتهم قامت سيارة يستقلها اثنان من المسلحين أطلقا النار على سيارة العقيد هشام عبد الغفار رئيس مباحث المديرية محاولين اغتياله، وتبادلا إطلاق النيران مع الأجهزة الأمنية، مما أدى إلى مصرع (إبراهيم على سليم)(35 سنة) شمال سيناء، وهروب شقيق المتهم المطلوب ضبطه، وتم ضبط السلاح المستخدم.

وتم على الفور نقل الجثة إلى مستشفى رأس سدر والتحفظ على السلاح,  وقال محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى بجنوب سيناء، إنهم مستمرون فى البحث عن المتهم الهارب وباقى أفراد عصابته لتطهير المكان والقضاء على البؤر الإجرامية. 

 

التعليقات