منوعات

08:58 صباحًا EET

بالفيديو.. أفعى تبتلع أمريكى وهو على قيد الحياة

أثار أميركي ضجة كبيرة وهو مخرج سينمائي حين أعلن قبل شهر أنه سيستسلم إلى ثعبان عملاق يبتلعه في غابات الأمازون بعد أن يرتدي ما يحميه من الموت المحقق معصوراً، ليصور التجربة الفريدة ضمن عمل تلفزيوني، وقال وقتها في بيان مصوراً وبثه في “تويتر” مرفقاً بتغريدة: “أنا بول روسولي، وقريباً سأصبح أول إنسان بالعالم يبتلعه ثعبان “أناكوندا” وهو على قيد الحياة”، وذلك كان وعده الذي شكك به كثيرون.

وتحول الشك إلى يقين حين بثت شبكة “ديسكفري” التلفزيونية فيديو بعد أيام في “يوتيوب” يظهر فيه روسولي وهو يرتدي اللباس الواقي، ووعدت بدورها أنه سيرتديه في أوائل ديسمبر حين تلتهمه أفعى من رأسه أولاً حتى قدميه، وبأنه بطلها في برنامج تعده عن التجربة للبث ليل 7 ديسمبر بالتوقيت الأميركي، وبهذا الوعد المرعب من “ديسكفري” الشهيرة، ضجت وسائل الإعلام، ومعها مواقع التواصل بالخبر.

نرى في ذلك الفيديو “أناكوندا” يحملها 7 رجال، ممن شاركوا مع 5 آخرين، ظلوا يبحثون في غابات الأمازون 60 يوماً عن أفعى مناسبة لتبتلع المخرج الأميركي، حتى عثروا عليها، ثم أتوا بها إلى معسكر أعدوه لتصوير مراحل البرنامج الذي تظهر أولى صوره بروسولي وهو يرتدي اللباس الواقي، ويسير على قدميه مغطى الوجه بقناع مثبت فيه المايكرو، وعلى رأسه خوذة تحت القناع، فيها عدسة للتصوير.

وتحدث روسولى إلى بعض وسائل إعلام عالمية، ملمحاً إلى بعض المهم عن التجربة، وقال  “إنه من السهل جداً إقناع الأناكوندا بابتلاعك بمجرد أن تقترب منها”. وذكر أنهم زودوه بأنبوبة أوكسيجين تكفيه للتنفس 3 ساعات “وأنا داخل معدة الأفعى” التي فتح شهيتها ببل لباسه الواقي بدم الخنزير، وهو حيوان تفضله عن سواه.

كما ذكر أنه كان خائفاً على “الأنانكوندا” أكثر من خوفه على نفسه، مع أن طولها 7.6 أمتار ووزنها أكثر من 181 كيلوغراماً، لكن حظها كان سيئاً مع “ديسكفري” وبطلها، فقد إبتلعت وابتلعت وخرجت بخفي روسولي.

التعليقات