مصر الكبرى

09:35 صباحًا EET

محافظة أسيوط تنجح فى إزالة تعديات على 50 فدان أملاك دولة ببنى غالب

نفذت أجهزة محافظة أسيوط حملة موسعة بالتعاون مع مركز شرطة أسيوط لاستعادة قطع أراضى أملاك دولة بمساحة 50 فدان والتى تقع بقرية بنى غالب بالوحدة المحلية لإسكندرية التحرير كان قد تم التعدى عليها من قبل بعض المخالفين حيث قاموا ببناء أسوار من الطوب ومبانى ومنازل .

يأتى ذلك فى إطار تشديد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط على تكثيف حملات رفع التعديات والتصدى لكل أشكال المخالفات التي يرتكبها بعض الخارجين على القانون ومخالفات البناء بدون تراخيص خاصة التي لا تزال في المهد قبل استفادة المخالف من مخالفته واستعادة أراضي أملاك الدولة المسلوبة للحفاظ على المال العام ..صرح بذلك سالم محمد سالم رئيس مركز ومدينة أسيوط.

وقال سالم محمد سالم رئيس مركز ومدينة أسيوط أن الأراضى التى تم الإعتداء عليها هى أراضى أملاك دولة مخصصة للتخزين الجمركى ولمخازن التربية والتعليم ومخازن للشركة المصرية للسلع الغذائية ومحطة الكهرباء وانه تم صدور قرارات إزالة لها وجاءت هذه الحملة فى إطار تنفيذ هذه القرارت.

وأعلن محافظ أسيوط بأنه لا وجود الآن لمبدأ أنصاف الحلول وأن المواجهة والتصدى بحزم هو النهج الذي تتبعه أجهزة المحافظة ضد من تسول له نفسه سرقة أراضى الدولة والتعدى عليها حفاظًا على المال العام مؤكدا أنه ليس هناك أحد فوق القانون منوها انه سيتم ردع المخالف بقوة القانون وإزالة المخالفة بشكل فورى حتى سطح الأرض.

التعليقات