عرب وعالم

08:55 صباحًا EET

رئيس مجلس النواب : نبارك لأنفسنا وللمواطنين عودة سمو رئيس الوزراء بسلامة الله إلى أرض الوطن

أعرب معالى السيد خليفة بن أحمد الظهراني رئيس مجلس النواب عن سعادته البالغة بالعودة الحميدة لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر بسلامة الله إلى أرض الوطن اليوم الخميس.

وأشار الظهراني إلى أن حكمة وحنكة صاحب السمو الأمير الملكي خليفة بن سلمان نجحت في دعم مسيرة الحياة النيابية لأكثر من 12 عاما من العمل المتواصل، وهو ما شهدناه عن قرب من حرص سموه على ترسيخ التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية وتوجيه أصحاب السعادة الوزراء لتنفيذ طلبات الأخوة النواب لما يحقق تطلعات المواطنين.

وأوضح الظهراني أن مكانة صاحب السمو الأمير خليفة بن سلمان راسخة في قلوب أبناء الشعب البحريني، ويعرفها القاصي والداني، لما حققته حكومته الموقرة من إنجازات على كافة الأصعدة ومختلف مجالات التنمية والبناء، في ظل توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وتمنى الظهراني لصاحب السمو الأمير خليفة بن سلمان أن يمتعه الله بموفور الصحة والعافية ، لكى يستمر في مسيرة التحديث والتنمية المتواصلة والادارة والحوكمة الرشيدة التي وصلت بمملكة البحرين إلى ما نشهده من تطور وازدهار.

التعليقات