مصر الكبرى

12:41 مساءً EET

بالصور | خلال زيارته لقطور.. محافظ الغربية يقدم الشكر لرئيس المدينة على مجهوداته‎

 قام اللواء محمد نعيم محافظ الغربيه صباح اليوم (الاحد) جوله ميدنيه لمدينه قطور وجه خلالها  الشكر لرئيس مدينة قطور على المجهود الطيب الذى لمسة المحافظ أثناء زيارته للمدينة لافتتاح العديد من المشروعات ومنح المحافظ مكافأة مالية قدرها 10 أيام للعاملين بالوحدة الصحية بقطور وقرر صرف 50 ألف جنيه لاستكمال حديقة الطفل و30 ألف جنيه لاستكمال الاجهزة الطبية بوحدة سيد جاد الصحية.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانيه التى قام بها المحافظ لمركز ومدينة قطور وافتتح خلالها حديقة الطفل بتكلفه 500 جنيه على مساحة 3144 متر مربع .. كما افتتح المحافظ الوحدة الصحية بقطور بتكلفه 6 مليون جنيه وتفقد حميع أقسام الوحدة والتقى بالمواطنين المترددين على الوحدة واطمأن على توافر الادوية بصيدلية الوحدة وافتتح أيضا ملعبا خماسيا بمركز شباب قطور بتكلفه 400 ألف جنيه حيث تم اعداده وتجهيزه بالنجيل الصناعى والانارة الليلية بالكشافات وتفقد المحافظ صالة الالعاب الرياضية وقرر تخفيض قيمة الاشتراك للفرد من 50 جنية الى 25 جنيه تشجيعا للشباب على ممارسة الرياضة وأثناء زيارة المحافظ فاجأ مدرسة المؤسسة الابتدائية المشتركة بقطور واطمأن على حسن سير العملية التعليمية بها .

واستجاب المحافظ لشكوى بعض المواطنين الذين التقى بهم أثناء الجولة والتى كان من بينها شكوى مواطن من عدم الاهتمام به بمستشفى قطور رغم تردده أكثر من مرة لمعاناته من التهاب باللثه نتيجة خلع درس فى احدى العيادات الخاصه وعلى الفور أصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بالتحقيق مع المسئول فى المستشفى الذى لم يحسن استقبال المريض .. كما استجاب المحافظ بشكوى أهالى قرية أميوط من عدم تخصيص أرض لاقامة محطة للصرف الصحى عليها وأمر باعادة الدراسة لمعرفه أسباب عدم التخصيص لامكانية وضع انشاء المحطة فى الخطة.
1 e09c72 a699a3 96aaf4 16fb65 0d46e6 40f807 c248d

التعليقات