حوادث

05:26 مساءً EET

حبس الضابط المتهم بحيازة مواد مخدرة بالسويس

أمرت نيابة السويس بإشراف المستشار أحمد عبد الحليم المحامي العام لنيابات السويس، بحبس ضابط شرطة المتهم بحيازة مواد مخدرة، وعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل دم.

 


 
باشر التحقيق محمد حسام الدين وكيل نيابة فيصل والجناين، كانت النيابة قد طالبت أمس الثلاثاء بتحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة وسلوك الضابط وسجل عمله.

 


 
ووكلت نقابة المحامين الفرعية فى السويس محمد سمير الشيمى المحامى لحضور التحقيق فى الواقعة التى حررت برقم3220 جنايات الجناين لسنه 2014، نظرا لوجود ضابط متهم فى القضية وذلك تضامنا من المحامين مع الشرطة ولإثبات حسن النية بعد الأحداث التى شهدها مجمع المحاكم الأسبوع الماضى بين المحامين والشرطة.

 



كانت قوات تامين النفق التابعة للجيش الثالث الميدانى قد اشتبهت فى سيارة تحمل لوحات رقم 15405 ملاكى شرقية ماركة هيونداى، قادمة اتجاه شرق النفق، وذلك بعدما رفض ” بيشوى. إ . ز ” ملازم اول تفتيش السيارة بحجه انه ضابط شرطة، إلا أن عناصر التامين أصرت على تفتيشه، وعثر بالسيارة على قطعة افيون، وأفرول مموه خاص بالقوات المسلحة، كما ألقت القوات القبض على ” عبد النظير . م ” قائد السيارة وفتاة تدعى ” كريمة . إ ” كانت برفقتهما فى السيارة، وقامت عناصر الجيش بتسليمهم لنقطة شرطة النفق وحررت محضر بالواقعة.

 
 
وتبين أن المتهم استعار السيارة من صديق له مساعد أول بالقوات المسلحة، وان الافرول المموه خاص به،  وأن صديقه لم يعلم انه سوف يستخدمها في هذا الغرض.

 

 

التعليقات