حوادث

06:55 مساءً EET

كشف غموض حادث السطو المسلح على محل مجوهرات بالقليوبية

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية في كشف غموض حادث قيام 5 ملثمين اقتحموا محل مصوغات بطوخ، واستولوا على كمية كبيرة من المشغولات الذهبية تحت تهديد الأسلحة النارية وفروا هاربين حيث تم ضبط 3 من المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وجار تكثيف الجهود الامنية لضبط الباقين.



وكان العميد إيهاب هاشم مأمور مركز طوخ قد تلقى اخطارا بقيام مجهولين بالسطو المسلح على محل مصوغات ذهبية بقرية قرقشندة – دائرة المركز تم اخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، فانتقل على الفور المقدم صلاح عبد الفتاح رئيس مباحث مركز طوخ. 



وتبين من تحريات أن المحل ملك يدعى محمود على الدغيدى، وأن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص من بينهم مجندان شرطة قاما باقتحام المحل تحت السلاح النارى واطلقوا الرصاص على صاحبه وحراس الأمن المتواجدين بالخارج ثم استولوا على 800 جرام من المشغولات الذهبية وفروا هاربين. 



وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الجناة في عدة أكمنة معدة لضبطهم وتمكن ضباط القسم من ضبط 3 منهم وهم عبد الله ا ع ” مجند بقوات أمن القليوبية ومحمود ن ع ” مجند بقطاع أحمد شوقي للأمن المركزي ومحمد م ع”. 


وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بصحتها بالاشتراك مع المتهمين الهاربين وقيامهم ببيع المصوغات الذهبية المستولي عليها لدى عميلهم أبو زيد ك م ” وشهرته (أبو أيمن) 52 سنة صاحب محل الحرمين للمصوغات الذهبية والذى أمكن ضبطه وتم ضبط المصوغات الذهبية المستولي عليها وتولت النيابة التحقيق.

 

التعليقات