رياضة

04:02 مساءً EET

غياب عاشور عن مران الأهلى بسبب ” الأنكل “

غاب حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عن التدريبات اليوم, بسبب تعرضه لقدمه فى الأنكل أثناء مباراة فريقه أمس أمام دمنهور بالجولة السابعة بالدورى والتى انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدفين واكتفى اللاعب بخوض تدريبات داخل صالة الجيمانزيوم بالنادى.

 

وشارك أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق فى التدريبات بصورة طبيعية بعد أن تعرض لإصابة واصطدامه بأبو كونيه مهاجم دمنهور فى المباراة التى جمعت فريقه أمس بالدورى وأصيب بارتجاج خفيف فى المخ. وأجرى عبد المنعم أشعة عقب انتهاء المباراة على الرأس, وأثبتت سلامته وقدرته بالمشاركة مع فريقه فى المباريات المقبلة.

 

كما غاب وليد سليمان صانع ألعاب فريق الأهلى, عن المران , ويغيب الحاوى عن المشاركة مع الأهلى بعد صدور قرار من لجنة المسابقات, بإيقافه أربع مباريات, نظرا لاشتباكه مع حكم المباراة فريقة أمام الأسيوطى.

 

فيما واصل عبد لله السعيد برنامجه التدريبى بالجرى حول الملعب, بعد جراحة “مشط” القدم التى أجراها اللاعب منذ عدة أشهر, على أن يدخل فى التدريبات الجماعية مع الفريق بعد 10 أيام.

 

كما شارك حسين السيد ولؤى وائل ومحمد حسن وإسلام رشدى وعمرو وردة المستبعدون من قائمة لقاء دمنهور أمس, فى تدريبات منفردة, دون المشاركة مع اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة أمس.

 

التعليقات