رياضة

08:27 صباحًا EET

حسام حسن يقود الاتحاد السكندري في مواجهة الزمالك اليوم

يواجه فريق الزمالك اليوم الإتحاد السكندري تحت قيادة مدربه السابق حسام حسن ، ضمن مباريات الثاني من الدوري المصري،في الخامسة مساء على إستاد الإسكندرية .

 

تولى حسام حسن تدريب الإتحاد السكندري الإثنين الماضي، بدلا للمدرب طلعت يوسف ، بعد اقالته من لزمالك
بعد نعادل الفريق مع الداخلية سلبيا بدون أهداف، ليتم تعيين البرتغالي باتشيكو بديلا له.

 

استطاع نادي الزمالك في مباراته الأخيرة في الأسبوع السادس، من تحقيق الفوز الثاني له في الدوري المصري، على حساب فريق سموحة، وذلك بنتيجة هدفين مقابل صفر، الزمالك إستطاع تحقيق الفوز، في الدقائق الأخيرة من المباراة، وذلك بهدف اللاعب باسم مرسي في الدقيقة 93، وأيضا هدف اللاعب مؤمن زكريا في الدقيقة 96 من المباراة، ليتمكن الفريق الأبيض بقيادة مدربه الجديد باتشيكو، من الصعود إلى المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك برصيد 9 نقاط.

 

على الجانب الاخر تعرض الإتحاد السكندري للخسارة بهدفين دون رد امام وادي دجلة.

 

ويحتل لإتحاد السكندري لمرتبة 16 في الدوري برصيد 5 نقاط من اصل خمس مباريات، حيث أن الفريق السكندري فاز في مباراة واحد فقط، وخسر مباراتين وتعادل في مباراة واحدة، ويتوفر الإتحاد على مباراة مؤجلة، كما هو شأن الزمالك أيضا.

 

ويعتمد البرتغالي باتشيكو مدرب الزمالك على كل من أحمد الشناوي ومحمود الجنش وعلي جبر وحمادة طلبة وعمر جابر ومحمد الكوفي، بالإضافة إلى أحمد سمير وطارق حامد وإبراهيم صلاح، وحازم إمام وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأحمد عيد عبد الملك، ومصطفى فتحي وخالد قمر ومؤمن زكريا، واخيرا كل من يسوف أوباما وباسم مرسي وعبد الله سيسيه.

 

تذاع المباراة على القناة الثانية الارضية ونايل سبورت .

التعليقات