رياضة

11:58 صباحًا EET

التانجو تمطر شباك هونج كونج ب”سباعية” نظيفة

فازت الأرجنتين على مضيفتها هونج كونج 7-0 في المباراة الدولية الودية, التي أقيمت الثلاثاء في هونج كونج.

 

 

 ودفع المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو في هذا المباراة بالتشكيلة الاحتياطية لمدة ساعة كاملة قبل أن يدفع بنجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي بدلا من خافيير باستوري، ومدافع مانشستر سيتي الانكليزي بابلو زاباليتا بدلا من فاكوندو رونكاليا.

 

وافتتح إيفير بانيجا التسجيل بتسديدة من داخل المنطقة (19)، وأضاف جونزالو هيجواين الثاني من متابعة رأسية لكرة عرضية وصلته من ليونيل فانخيوني (42). وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، أضاف نيوكلاس جايتان الهدف الثالث مستفيدا من تمريرة إيفير بانيجا (44).

 

وفي الشوط الثاني،دارت ماكينة  الأهداف الأرجنتينية فسجل هيجواين المنتقل بداية الموسم من ريال مدريد الاسباني إلى نابولي الإيطالي، الهدف الثاني الشخصي له والرابع للأرجنتين إثر تمريرة من جايتان (54).

 


وأضاف ميسي بعد 6 دقائق من نزوله الهدف الخامس بعد كرة بينية خلف الدفاع من بانيجا الذي قام بدور صانع الألعاب على أكمل وجه (66).

 



وسجل جايتان الهدف الثاني له والسادس للأرجنتين إثر تمريرة متقنة من ميسي (72)، وتلاعب ميسي بخمسة مدافعين طولا وعرضا داخل منطقتهم وسدد من بين الأقدام كرة زاحفة فشل الحارس في صدها فأعلنت الهدف السابع للضيوف (84).

 

التعليقات