حوادث

04:16 صباحًا EET

كشف التفاصيل الكاملة لواقعة الإعتداء الجنسي على #طفل_الرحاب السوري

نشرت منذ الساعات القليلة الماضية، صفحة “اخبار سكان مدينة الرحاب” القصة الكاملة لواقعة الاعتداء الجنسي على صبي مقيم بالمدينة من قبل أحد سائقي سيارات الملاكي التابعة لخدمات “اوبر” للمواصلات.

وقالت صفحة الرحاب، ان سائق سيارة أوبر تحرش بصبي مقيم بمدينة الرحاب بعد قيامه بتوصيله من مول ٢ إلى السوق بالمنطقة.

بداية الواقعة عندما تلقت مباحث شرطة قسم الرحاب ببلاغ لعدم العثور على صبي سوري الجنسية يبلغ من العمر 13 عاما بعد ركوبه سيارة لأوبر.

على الفور قامت مباحث الرحاب فى كشف ملابسات تلك الواقعة وظروفها وتم الاستعلام عن رقم السيارة المبلغ عنها وتحديد هوية السائق المتهم والقبض عليه.

وبمواجهة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفتى، قال “إنه لم يقصد التحرش بالطفل بل ظن أنه يعانى من إعياء وارتفاع فى درجة حرارة جسمه، فقام بوضع يده على مناطق مختلفة ليتأكد من حرارته لإسعافه”.

كما أكد الصبي ضحية الواقعة، فى اقواله “أنة فوجئ بالسائق يغلق منافذ السيارة ووضع يده على مناطق حساسة من جسده، كما قام بتقبيله وأفرز لعاب على وجهه، وكرر الالتصاق بة عدة مرات مما دعى الصبى لطلب النزول من السيارة ولم يتمكن لغلقه باب السيارة بحسب ما نشرته صفحة “أخبار سكان مدينة الرحاب”.

وبمواجهة الصبى بالمتحرش فقد أعصابة وأفرط بالبكاء وتوسل للمبلغ بعدم فضحه، كونه متزوج ولديه أطفال، وأنه يعانى من اضطراب نفسى ولم يكن يقصد التحرش.

سائق سيارة ملاكى تعمل بخدمة" أوبر " يتحرش بصبى داخل الرحاب ..تلقى رائد تامر عبدالشافى رئيس المباحث شكوى من أحد السكان…

Posted by ‎اخبار سكان مدينة الرحاب‎ on Tuesday, October 30, 2018

التعليقات