رياضة

10:35 مساءً EET

بالفيديو: تصريحات نارية من صلاح للرد على بيان اتحاد الكرة

بعد ان اشتعلت الازمة بين اتحاد الكرة ونجم المنتخب الوطني لكرة القدم محمد صلاح لاعب ليفربول، بسبب مطالب الاخير عن طريق خطابات وكيله رامي عباس التى تبعها بيان رسمي من الجبلاية.

ظهر بعدها نجم ليفربول “صلاح” ببث مباشر على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مساء اليوم الاثنين، من أجل الرد على ما جاء فى بيان اتحاد الكرة المصري.

الجزء الاول

Posted by Mohamed Salah on Monday, August 27, 2018

وقال صلاح عبر بث مباشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “أسهل طريقة للتضليل هي تشويه المشكلة أو تراها بسيطة، لا مشاكل شخصية لي مع أحد، ولكنني أريد أن يكون اللاعبين في وضع جيد ومرتاح وليس في شخص صلاح فقط، عندما أطلب شيئًا يكون لجميع اللاعبين وليس لى فقط”.

وتابع صلاح مؤكدًا خلال تصريحاته المصورة، أنه يتمنى الراحة لكل اللاعبين مؤكدًا أنه فى المعسكر الأخير نام الساعة السادسة صباحًا، بسبب عدم التنظيم فى معسكر المغلق، والمفروض المعسكر يكون مغلقًا، وبعد كلامى هذا اتهمونى بعدم الوطنية، مضيفا أن الخطاب الذى صدر اليوم من الاتحاد صحيح لكن الاتحاد نفاه، لكنه متأكد من أنه صادر من الاتحاد، متسائلا: “ليه معندناس ثقافة إننا غلط”، طلبت يكون فى أمنحتى يتحرك اللاعبون بحريتهم.

الجزء التالت.

Posted by Mohamed Salah on Monday, August 27, 2018

وأضاف محمد صلاح: “لا أوجه اتهاما لشخص معين، لكن من المفترض أن يكون المعسكر مغلقًا”، متابعًا: يعرف الجميع أن صلاح لا ينام وحده فى الغرفة ولا أريد أى مواصلات مستقلة بى ولا أطلب معاملة خاصة من أحد، أريد فقط أمن للفريق حتى يرتاح جميع اللاعبين”، مضيفًا: “الناس عارفة علاقتى بيهم كويس وبالبلد من كل الجوانب”.

وكشف صلاح عن أنهم أرسلوا العديد من الخطابات لاتحاد الكرة لكن لا أحد يرد عليها، قالوا هنرد عليك بعد الإجازة لكن لا أحد يهتم ويرد، مؤكدًا أنه يلعب فى ليفربول منذ عام لم يتكبر من خلالها، ومستحيل أن أتكبر قبل معسكر مباراة النيجر”.

وشدد النجم المصرى على أنه لم يطلب معاملة خاصة من أحد كما تردد، وأن كل ما طلبه أشياء يراها تحدث فى الخارج، وأن مصر لديها الإمكانيات لتنفيذها، مضيفًا أنه لم يطلب أشياء خارقة وأن الأمر سيصبح سهلاً إذا تم التفكير به بجدية.

وتحدث صلاح عن الأزمة بين اتحاد الكرة ووكيله، حيث أكد أن مسئولى الجبلاية دائمًا مستاءون من طريقة وأسلوب رامي عباس، مشيرًا إلى أن ليست تلك هى المشكلة الآن.

ودافع محمد صلاح عن طلباته، مشيرًا إلى أنه لم يقصد أن ينتظره أحد عند الطائرة أو سيارة خاصة، ولكن طلبي عند الخروج من المطار يتم تسهيل الإجراءات عند الخروج، ولم أطلب غير أن يتم تسهيل ذلك.

 

التعليقات